المؤلف = علي حسن، عبد العزيز
تأثير وسائل العلاقات العامة على جودة العلاقة "دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة في الأردن"

المجلد 45، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 1-28

عبد العزيز علي حسن؛ تامر ابراهيم عشري؛ عبير سلطان مدالله


تأثير ممارسات التسويق الداخلي على المناعة التنظيمية "دراسة تطبيقيه على العاملين في جامعه مؤته في الاردن "

المجلد 45، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 1-22

عبد العزيز علي حسن؛ تامر ابراهيم العشري؛ ماريا محمد حماد


العلاقة بين تمکين العميل والسلوکيات المؤيدة للعلامة دراسة تطبيقية علي مشجعي ناديي الأهلي والزمالک

المجلد 44، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 153-177

عبد العزيز علي حسن؛ أحمد محمد السيد السطوحي؛ أميرة علي الشبراوي


العلاقة بين القيمة أثناء الاستخدام وصوت العميل بالتطبيق علي طلاب جامعة المنصورة

المجلد 44، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 241-269

عبد العزيز علي حسن؛ تامر ابراهيم العشري؛ غادة محمد علي عبد الهادي


العلاقة بين التزام العميل و قيمة العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر"

المجلد 40، العدد 1، يناير 2016، الصفحة 79-107

طلعت أسعد عبد الحميد؛ عبد العزيز علي حسن؛ سارة السيد الدريني


العلاقة بين سمعة المنظمة وثقة العميل دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر

المجلد 39، العدد 4، أكتوبر 2015، الصفحة 315-345

طلعت أسعد عبد الحميد؛ عبد العزيز علي حسن؛ سارة السيد الدريني